اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق عجوة سلطان أحمد

تم تجديد فندق أجوا سلطان أحمد حديثاً وتم افتتاحه للضيوف في عام 2017، ويقع في منطقة السلطان أحمد الشهيرة وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الجامع الأزرق. ويتميز هذا الفندق الخالي من الكحول بتصميم فني على طراز عثماني مع لمسات تقليدية. وتتميز الغرف بسجاد مصنوع يدوياً وأرائك على الطراز العثماني، ويضم هذا الفندق مركز سبا ومسبحاً داخلياً. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة منوعة من القطع الفنية من إبداع فنانين أذربيجانيين مشاهير مثل ساتار بهلولزادة ومحمود محمودزادة وإسلام إسرافيلزادة وجميلة هاشيموفا وسلام سلامزادة وميكائيل أبدولاييف ونادر أخوندوف ومارال رحمانزادة. في حين تتميز غرفة Amber للاجتماعات بلوحات فنية من توقيع رؤوف تونجر والتي تستعرض الأيام الخوالي لمدينة إسطنبول.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون عالي الجودة ألترا من ماركة لويفي وستائر إلكترونية وتكييف هواء ونظام تدفئة تحت الأرضيات. ولضمان أقصى درجات الرفاهية، يتوفر في الغرف سجاد حريري مصنوع يدوياً على الطراز التبريزي، بالإضافة إلى أسرَّة من ماركة إم لاين سلو موشن. كما يتوفر مجفف شعر ولوازم صنع الشاي والقهوة في الغرفة. ويشتمل الحمام الخاص على بلاط مزخرف باليد وأعمال زجاجية فنية من ماركة دورنبراخت.

يمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين في الجيم التوجه إلى مطعم Zeferan المتوفر في الطابق رقم 8، والذي يتميز بإطلالات خلابة على بحر مرمرة وجزر الأمراء ومنطقة السلطان أحمد.

يتميز فندق أجوا سلطان أحمد بديكور يزخر بالأثاث الخشبي الصلب المميز المصنوع يدوياً والمطعم بتفاصيل من بطانة الأصداف اللؤلؤية المصنوعة بأيدي حرفيين دمشقيين.

يتوفر مكتب استقبال وخدمة الغرف على مدار الساعة. كما يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في مكتبة الفندق بعد قضاء يوم حافل في المدينة.

يقع البازار الكبير على بعد أقل من كيلومتر واحد من فندق أجوا سلطان أحمد. بينما يقع مطار أتاتورك الدولي على مسافة 17 كم، حيث يمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية. ويقع مطار إسطنبول على بعد 53 كم من مكان الإقامة.

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماريوجولات المشي بالمدينة.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في إسطنبول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

مشاركة
+2020 ratings
إعجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *