يمكنك الاستمتاع بإجازتك في إسطنبول (نيسانتاسي) بالإقامة في كارينا بارك سويتس، حيث ستكون على مسافة دقائق من المستشفى الأمريكي وبالقرب من قصر الباب العالي.
يقع فندق كارينا بارك ذو الـ9 طوابق في قلب مدينة اسطنبول على بعد 15 دقائق مشياً من Istanbul Convention & Exhibition Centre.
ويرحب بضيوفه في مدينة اسطنبول منذ عام 2014. يوفر الفندق خدمة طبية، خدمة البوّاب وخدمة تلميع الأحذية إضافةً إلى خزنة لحقائب السفر، خزنة إيداع اّمنة ومصعد.
تعتبر هذه المنشأة السياحية مناسبة لجميع أفراد العائلة بالقرب من مستشفى سيسيلي فلورينس نايتينجيل وصالة الاحتفالات سيمال ريسيت ري.
تتميز غرف الفندق بالفخامة فقط دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 30 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مصغرة بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات دولية مجانية.
كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتلفزيون في بهو الفندق.
تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية).

مشاركة
+11 rating
إعجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *